Share

Corporation

Re-Targeted Fratricide
Name Re-Targeted Fratricide
Ticker RE-T
Alliance -
Faction -
Ceo EVE System
Members 0
URL -
Tax Rate 5%
corporationID 98165254

Members [0]

Description

أنا آسف، ولكن لا أريد أن يكون الإمبراطور، وهذا ليس من شأني. أنا لا أريد لحكم أو قهر أي شخص. وأود أن تساعد الجميع إن أمكن، يهودي، غير اليهود، الرجل الأسود والأبيض. نحن جميعا نريد أن نساعد بعضنا البعض، البشر هم من هذا القبيل. نحن جميعا نريد أن نعيش السعادة بعضهم البعض، وليس من البؤس بعضهم البعض. نحن لا نريد أن نكره ويحتقر الآخر. في هذا العالم هناك مجالا للجميع والأرض الطيبة غنية ويمكن أن توفر للجميع.
يمكن طريقة حياة حرة وجميلة. ولكن فقدنا الطريق.

سمم الطمع أرواح الرجال، وقد تحصن في العالم مع الكراهية؛ والاوز صعدت بنا إلى البؤس وسفك الدماء.

وقد وضعنا السرعة، لكننا ننغلق على أنفسنا في؛
وقد ترك الجهاز الذي يعطي وفرة لنا في تريدها.
جعلت لنا معرفتنا ساخرة،
لدينا ذكاء بجد وقاس.
نعتقد كثيرا ويشعر قليلا جدا.
أكثر من الماكينات نحتاج الإنسانية،
أكثر من ذكاء نحتاج اللطف والوداعة.

وهذه الحياة دون الصفات تكون عنيفة وسيتم فقدان جميع.

جلبت الطائرة والراديو يقربنا معا. طبيعة هذه الاختراعات يصرخ عن الخير في الرجال، يصرخ لالأخوة العالمية من أجل وحدة لنا جميعا. حتى الآن صوتي وصلت إلى الملايين في جميع أنحاء العالم، الملايين من الرجال اليأس والنساء والأطفال الصغار، وضحايا النظام الذي يجعل الرجال تعذيب وسجن الأبرياء. لأولئك الذين يمكن أن تسمعني أقول: لا اليأس.

البؤس الذي هو الآن ولكن علينا هو. مرور الجشع، والمرارة من الرجال الذين يخشون طريق التقدم الإنساني فإن الكراهية بين الرجل وتمرير الطغاة سيموت، وقوة أخذوا من الشعب سيعود إلى الشعب وطالما الرجال يموتون الحرية لن يموت.

الجنود: لا تعطي أنفسكم للرجال، المتوحشون الذين يحتقرون لك واستعباد لكم، الذين فوج حياتكم، اقول لكم ما يجب القيام به، ما أعتقد أن وما أن يشعر، الذي حفر لك، والنظام الغذائي لك، يعاملك كما الماشية، كما مدفع العلف!

لا تعطي أنفسكم لهؤلاء الرجال غير طبيعية،
الرجال آلة، آلة بعقول وقلوب الجهاز.
لم تكن آلات!
لم تكن الماشية!
كنت الرجال!
لديك حب للإنسانية في قلوبكم.
كنت لا الكراهية، والكراهية مكروه فقط.
ومكروه وغير طبيعي و.
الجنود: لا قتال من أجل العبودية، الكفاح من أجل الحرية!

في الفصل السابع عشر من القديس لوقا هو مكتوب:
- "إن ملكوت الله هو داخل الإنسان."
لا رجل واحد، أو لمجموعة من الرجال، ولكن في جميع الرجال: فيك!

لك الناس لديهم القوة والقدرة على خلق الآلات، القدرة على خلق السعادة. لك الناس لديهم القدرة على جعل هذه الحياة الحرة والجميلة، لجعل هذه الحياة مغامرة رائعة.
ثم، باسم الديمقراطية، دعونا استخدام تلك السلطة، دعونا نتحد جميعا!
دعونا نكافح من أجل عالم جديد، عالم لائق من شأنها أن تعطي الرجال فرصة للعمل، من شأنها أن تعطيك عمر المستقبل والقديمة والأمن.
بواسطة الوعد من هذه الأمور، وارتفعت المتوحشون إلى السلطة، ولكن تكمن فيها. أنها لا تفي بوعودها، وأنها سوف أبدا. الطغاة تحرير نفسها ولكنها استعباد الشعب.
الآن دعونا نكافح من أجل تحقيق هذا الوعد. دعونا نكافح من أجل تحرير العالم، للتخلص من الحواجز الوطنية، للتخلص من الجشع، مع الكراهية والتعصب. دعونا نقاتل من أجل عالم العقل، عالم العلم والتقدم حيث سوف يؤدي إلى السعادة جميع الرجال.

Sovereignty systems [0]

The corporation doesn't hold any systems.
Last Update: 2014-06-03 23:41:25
PHP MySQL NGINX Webserver Firefox EVE Onlline Twitter @wollari Facebook
API J:12 May 13:45 K:12 May 14:44 C:12 May 14:00 A:12 May 14:39 O:04 Jun 11:15 F:12 May 14:20 S:12 May 11:25 W:12 May 14:15